فئة المنتج

هانغتشو زهينججيو آلات التصنيع المحدودة

العنوان:#82-18، شويجو كنج، قرية نانشان، الحديقة الصناعية لوشان، فويانغ بمقاطعة تشجيانغ

هاتف:+ 86-571-63168668

الهاتف:+ 86-18867530518

الفاكس:+ 86-571-63168686

البريد الإلكتروني:elianeying@live.cn

موقع على شبكة الإنترنت: www.zjdistillery.com


خزان الخلط

  • غسالة البرميل

    اتصال الان

    غسالة البرميل

    ويوفر البرميل واشيربرودوكت شركة ديسكريبتيونوي غسالات البرميل تلقائي/يدوي مع رئيس واحد، رأس اثنين أو ثلاثة رئيس لتختار. ونحن يمكن أن افتعال أي غسالات برميل لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. Featuأكثر

  • خزان خلاط

    اتصال الان

    خزان خلاط

    خزان الخلط وصف المنتج يتم تطبيق خزان الخلط على نطاق واسع في مجالات المشروبات والأغذية والألبان والأدوية والكيماويات وغيرها من عمليات التصنيع. يمكن تصنيع خزانات الخلط الخاصة بنا وفقًا لمتطلبات العميل للهيكل ، الطبقة المفردة ، الطبقة المزدوجة (سترة) وثلاث طبقات (العزل).أكثر

  • مزج تانك

    اتصال الان

    مزج تانك

    مزج تانك وصف المنتج يتم تطبيق خزان الخلط على نطاق واسع في مجالات المشروبات والأغذية والألبان والأدوية والكيماويات وغيرها من عمليات التصنيع. يمكن تصنيع خزانات الخلط الخاصة بنا وفقًا لمتطلبات العميل للهيكل ، الطبقة المفردة ، الطبقة المزدوجة (سترة) وثلاث طبقات (العزل).أكثر

  • خزان خلط الفولاذ المقاوم للصدأ

    اتصال الان

    خزان خلط الفولاذ المقاوم للصدأ

    خزان خلط الفولاذ المقاوم للصدأ وصف المنتج يتم تطبيق خزان الخلط بشكل واسع في صناعات المشروبات والأغذية والألبان والصناعات الدوائية والكيميائية وغيرها من العمليات. يمكن تصنيع صهاريج الخلط الخاصة بنا وفقًا لمتطلبات العميل للهيكل ، الطبقة المفردة ، الطبقة المزدوجة (سترة) و...أكثر

Zhengjiu Machinery هي واحدة من الشركات الرائدة في الصين لمصنعي معدات الغسيل والموردين ، ونرحب بكم في شراء معدات الغسل الرخيصة أو الرخيصة أو معدات غسل الملابس بسعر منخفض المصنوعة في Hangzhou China من مصنعنا.

Categories

Hangzhou Zhengjiu Machinery Manufacturing Co.,Ltd

Address: #551 Tangchuan Road, Jiangnan Town, Tonglu District, Hangzhou,China

Tel:+86-571-64288987

Whatsapp & Phone:+86-13456746448

Fax:+86-571-63168686

E-mail:Air.xu@hzzjjx.com

Website:www.zjdistillery.com


Mixing Tank

  • Keg Washer

    Contact Now

    Keg Washer

    keg washer Product Description We company provides automatic/manual keg washers with one head, two head or three head for you to choose. We can fabricate any keg washers to meet your requirements. Features Manufacturing processRead More

  • Mixer Tank

    Contact Now

    Mixer Tank

    Mixer Tank Product description The mixing tank is widely applied in beverage, food, dairy, pharmaceutical, chemical and other process industries. Our mixing tanks can be made according to customer s requirements for the structure, single-layer, double layer(jacket) and three-layer(insulation...Read More

  • Blending Tank

    Contact Now

    Blending Tank

    Blending Tank Product description The mixing tank is widely applied in beverage, food, dairy, pharmaceutical, chemical and other process industries. Our mixing tanks can be made according to customer s requirements for the structure, single-layer, double layer(jacket) and three-layer(insulation...Read More

  • Stainless Steel Mixing Tank

    Contact Now

    Stainless Steel Mixing Tank

    Stainless Steel Mixing Tank Product description The mixing tank is widely applied in beverage, food, dairy, pharmaceutical, chemical and other process industries. Our mixing tanks can be made according to customer s requirements for the structure, single-layer, double layer(jacket) and...Read More

Zhengjiu Machinery is one of the leading China washing equipment manufacturers and suppliers, welcome to buy our discount and cheap washing equipment or wholesale low price washing equipment made in Hangzhou China from our factory.